انطلاق مؤتمر "الإعلام المتخصص" .. الثلاثاء المقبل

ينطلق المؤتمر الإعلامي السنوي التاسع تحت عنوان "الإعلام المتخصص في ظل تطورات المجال وتعدد أساليبه"، بحضور معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمروذلك بتنظيم من الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بجامعة الملك سعود, وبمشاركة أكثر من 30 باحثًا وباحثة، يومي الثلاثاء والأربعاء 19 - 20 / 10/ 1444هـ.
ويتضمن المؤتمر سبعة محاور هي: الإعلام المتخصص, ومفاهيم وتطبيقات، والإعلام السياسي والدبلوماسي العسكري، والإعلام الأمني والتنموي، والإعلام الصحي والبيئي، والإعلام الثقافي والاجتماعي، والإعلام الإداري والاقتصادي والعقاري، والإعلام الرياضي والسياحي والدرامي.
وأكد صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعلام والاتصال, أهمية التعرف على واقع الإعلام المتخصص في ظل تطوراته وتعدد أساليبه، إلى جانب تحديات هذا القطاع.
وأشار سموه إلى أن الإعلام المتخصص يتضمن عدة مجالات التي يتطرق لها المؤتمر التاسع للجمعية من خلال عدة محاور منها الدبلوماسي، والسياسي، والعسكري، والأمني، والرياضي، والسياحي، والاقتصادي، وجميعها تنعكس في توجيه المجتمع وإرشاده وتثقيفه في ظل تزايد الحاجة إليها.
وقال سموّه: تلقت اللجنة العلمية للمؤتمر العديد من الطلبات للمشاركة في مؤتمر جمعية الإعلام والاتصال السنوي التاسع بعد أن تم دعوة كليات وأقسام ومعاهد الإعلام والاتصال في الجامعات الحكومية والخاصة في المملكة والوطن العربي، إلى جانب المؤسسات الإعلامية والكيانات التنموية والاقتصادية الفاعلة، والباحثين والمهتمين بقضايا الإعلام التنموي في الوطن العربي وخارجه، والمهتمين بحملات التوعية العامة والعاملين في وسائل الإعلام وفي أجهزة الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة ووزارة الإعلام.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA