وماذا بعد..

 

كل عام وأنتم بخير .. فصل دراسي سريع جداً، جاء بظروفه، حيث بدأ قبل شهر رمضان بأسبوعين، ثم جاء شهر الخير شهر رمضان المبارك، وبعدها إجازة عيد الفطر السعيد، وبعدها جاءت الانطلاقة الحقيقية للفصل الدراسي، حيث تبقى على نهايته أقل من سبع أسابيع، من ضمنها فترة الاختبارات. فعلى الجميع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة التنبه لذلك؛ لتعم الفائدة للطلبة لنهل العلم والتدريب كلاً في ميادينه.

فنحن في صحيفة رسالة الجامعة مع أول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك بدأنا في متابعة وتوجيه الطلاب والطالبات المتدربين لدينا، وكذلك استقطاب المزيد منهم بالتعاون مع أساتذتهم مشكورين في دخول ميدان التدريب العملي لتطبيق ما درسوه، وكذلك لصقل مهاراتهم الإعلامية واكتشاف مواهبهم؛ إيماناً منا بدورنا في كشف وصقل المواهب الطلابية. فماذا بعد ذلك؟

رسالة الجامعة منذ نشأتها قبل ٤٧ سنة وهي ولادة للنجوم الإعلامية المتميزة في تخصصها، كيف لا  وجزء من رؤيتها وأهدافها تدريب الطلاب والطالبات على جميع الفنون الصحفية، فلله الحمد لدى الصحيفة فريق إعلامي مهني على مستوى عالٍ من المهنية يقدم كل ما لديه من خبرات وعلوم للطلاب، ويحثهم على استغلال هذه التجربة خير استغلال، فهي فرصة لن تتكرر مرة أخرى.

كل التوفيق والنجاح للجميع، وأقول الوقت سريع جداً، لا تدعه يمر دون فائدة عزيزي الطالب.

سامي بن عبدالعزيز الدخيل

نائب المشرف على الإدارة والتحرير

saldekeel@ksu.edu.sa

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA