د. العمر يدشن الموقع الإلكتروني الجديد للجامعة

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

دشن معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر الموقع الإلكتروني الجديد على بوابة الجامعة مؤخراً، بحضور نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور علي بن محمد مسملي وعميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات الدكتور عبدالرحمن الخنيفر والمستشار والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتورة عهود الشهيل وأعضاء لجنة تطوير موقع الجامعة.

وشمل التطوير الواجهة الرئيسية للموقع والصفحات الفرعية بالإضافة إلى إنشاء محتويات جديدة مثل المتاحف ومراكز الترفيه والأندية الرياضية والإنجازات البحثية والتعاون الدولي وإضافة حسابات الجامعة في جميع شبكات التواصل الاجتماعي.

وكذلك تحديث شامل للمحتوى والاهتمام بالمظهر العام للواجهة الرئيسية لتتلاءم مع هوية الجامعة وليكون هذا التطوير وفق أفضل المعايير لمواقع الجامعات العالمية ويوفر سهولة الوصول لمختلف المعلومات مع مراعاة اهتمامات مختلف الزوار لتحقيق تجربة مستخدم مميزة بالاضافة لتسهيل الوصول للمحتوى لذوي الاعاقة عبر تمكين ادوات الوصولية للمحتوى.

وتمثلت الإضافات الجديدة في الصور ذات الطابع الحيوي التي تبرز واقع الجامعة وتوضح إنجازاتها ومنشآتها وأذرعها الاستثمارية والمدن الطبية التابعة لها.

وتهدف الجامعة من هذا التطوير إلى مواكبة المرحلة الانتقالية التي تعيشها الجامعة والتي تم من خلالها عرض البرامج الدراسية والخدمات والفعاليات وليكون وسيلة فاعلة للتواصل والحصول على المعلومات بأسهل وأسرع طريقة ممكنة بما يتماشى مع طموح الجامعة في المرحلة المقبلة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA