ورشة عمل لمكتب إدارة البيانات

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

ينظم مكتب إدارة البيانات بالجامعة يوم الثلاثاء القادم ورشة عمل حول حوكمة البيانات وتصنيفها وحماية البيانات الشخصية، يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للجامعة لضمان الامتثال لضوابط ومواصفات إدارة البيانات وحوكمتها، وفقًا للوثيقة الصادرة عن مكتب إدارة البيانات الوطنية.

تستهدف الورشة الموظفين العاملين بإدارة البيانات في جهات الجامعة المختلفة، لتعزيز فهم وتطبيق أحدث مبادئ حوكمة البيانات وتصنيفها وحماية البيانات الشخصية. وتسلط ورشة العمل الضوء على، حوكمة البيانات، تقدم الورشة شرحًا شاملاً حول مفهوم حوكمة البيانات وأهميتها في تطبيق سياسات وإجراءات تسهم في حفظ البيانات بشكل آمن وفعال.

كما سيتم التركيز على تصميم الخطة الاستراتيجية ووضع السياسات والإجراءات لإدارة البيانات بشكل فعال والامتثال للأنظمة واللوائح الصارمة.

تصنيف البيانات، يتم التركيز على أهمية تصنيف البيانات وتحديد مستويات الوصول إليها وحدود الاستخدام. سيتاح للمشاركين فهم كيفية تصنيف البيانات وتنفيذ الضوابط المناسبة من خلال تطبيقات عملية.

حماية البيانات الشخصية، يتضمن الجزء الثالث من الورشة تسليط الضوء على أهمية حماية البيانات الشخصية وضرورة الامتثال للضوابط والمواصفات المتعلقة بها.

بالإضافة إلى ذلك سيتعرف المشاركين كيفية التعامل مع البيانات الشخصية بشكل آمن وفعال.

تجري ورشة العمل في المدينة الجامعية للطلاب بالقاعة الرئيسية للاتصال المرئي في مبنى 8، وتأتي في إطار التزام الجامعة بزيادة الوعي بأهمية إدارة البيانات وحمايتها بشكل فعال. وتعكس الجهود المستمرة لمكتب إدارة البيانات في تطوير مهارات الموظفين والامتثال لأعلى المعايير في مجال حوكمة البيانات وحماية البيانات الشخصية.

هذا وسوف تستمر الجامعة في جهودها لزيادة الوعي بأهمية إدارة البيانات وحوكمتها وحماية البيانات الشخصية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA