«مات هولمر» يزور الجامعة

 

رسالة الجامعة ـ الجازي الحربي:

استضاف برنامج الإشراف الخارجي المشترك الدكتور مات هولمر أستاذ تربويات الرياضيات المشارك بجامعة ليدز بالمملكة المتحدة، حيث التقى بعميد كلية التربية ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس، وقدم حلقة نقاش بعنوان «He latest trends in quantitative research methodologies» وذلك بمقر كلية التربية شطر الطلاب يوم الثلاثاء الماضي.

هذا وقد افتتح الدكتور هولمر الحلقة بكلمة شكر للجامعة وبرنامج الإشراف الخارجي المشترك على كافة الجهود المبذولة لتسهيل الزيارة، وخص بالشكر كلية التربية وكافة منسوبيها كما أعرب عن سعادته الغامرة لزيارته المملكة العربية السعودية.

استعرض الدكتور مات خلال حلقة النقاش المحاور التالية: المشاكل المرتبطة باختبار الفرضيات (معامل P)، السببية - كيف يمكننا استنتاج أن التدخل «يعمل»؟، المشكلات الشائعة مع البيانات من المجال التربوي – البيانات لعنقودية، تطورات أخرى - المتغيرات الكامنة، برمجيات «البيانات الكبيرة».

ثم اختتمت الحلقة باستقبال الأسئلة من الحضور والإجابة عليها، وشكر الدكتور مات لكافة الحضور على مشاركتهم وتفاعلهم.

يأتي ذلك تأكيداً لجهود برنامج الإشراف الخارجي المشترك في إثراء البيئة العلمية بالمملكة، ورفع مستوى الكفاءات الأكاديمية عن طريق تبادل المعارف والخبرات بين الجامعة والجامعات العالمية المرموقة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA