افتتاح معرض إثمار ضمن فعالية (إثقافة الشراكة)

 

رسالة الجامعة ـ سمية المطيري، هيا السعيري:

نيابة عن نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، افتتح عميد شؤون الطلاب اليوم الاثنين الماضي، معرض مبادرة إثمار ضمن فعالية (إثقافة الشراكة)، بحضور وكلاء عمادة شؤون الطلاب في البهو الرئيس بالجامعة.

حيث هدف المعرض إلى تعريف الطلبة عن الثقافة المالية والفرص الاستثمارية والادخارية في القطاع المالي.

واستهدفت المبادرة تسليط الضوء على أحدث التطورات والفرص الاستثمارية للقطاع المالي وتقديم فرص التعاون والتبادل المعرفي بين الشركات الرائدة في هذا المجال والتوعية فيه ووضع حلول مالية مناسبة للطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة.

 تم تكريم الراعي الاستراتيجي لمعرض إثمار (دراهم) والراعي الفضي (اليسر) من قبل عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن كناخر الدلبحي، وأيضاً تم تكريم شركة ركيز كابيتال شريك النجاح والجوائز من وكيل عمادة الشراكة للأنشطة الطلابية الأستاذ عبدالعزيز العريفي.

و تم استقبال الزوار ببطاقات يتم تخريمها من قبل البوثات المشاركة، وذلك للدخول بالسحب على الجوائز المقدمة 

 وعلماً أن المعرض ينقسم إلى قسمين، القسم الأول يضم عشر شركات تقدر بمئات الألوف، وتهدف إلى تقديم فرص استثمارية مناسبة للطلاب.

 والقسم الثاني يضم فعاليات متنوعة، ومنها عدة ألعاب و بوث التصوير وأيضا ضيافة مقدمة من إحدى الرعاة.

تجدر الإشارة إلى أن الراعي الاستراتيجي دراهم يقدم برامجه بشكل مجاني للطلاب لخلق مجتمع واع لينشأ جيل واعد لديه القدرة على التحكم بماله والاستثمار به.

كما يقدم الراعي الفضي شركة اليسر، خدماته عن طريق تطبيق اليسر للإيجار والتمويل بحيث يكون تمويلاً فورياً وأيضا حلول تمويلية ميسرة.

كما أكد الموظف المسؤول عن شركة صكوك، بأن الصك  يبدأ في المحافظ الخاصة بالشركة بمبلغ ألف ريال مما يسهل على الطالب بجمع ماله والاستثمار فيه 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA