لجنة الخريجين تزور د. عبدالله الجاسر

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

استقبل معالي الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر أستاذ الإعلام بالجامعة (سابقاً) ونائب وزير الإعلام سابقاً مؤخراً نخبة من خريجي قسم الإعلام في منزله بحي الياسمين.

والجاسر ممن أسدوا خدمات جليلة عبر مسيرة حافلة علمية وعملية في مواقع إعلامية مختلفة امتدت أكثر من خمسين عاماً في خدمة الوطن.

تحدث الجاسر في هذا اللقاء عن رحلته العلمية في الأكاديميات الأمريكية في ستينيات القرن الماضي بدءاً من البكالوريوس والماجستير حتى حصوله على الدكتوراة من جامعة ولاية ميتشغن، واستمع وفد اللجنة لتجربته العلمية بالتدريس بجامعة الملك سعود، وبعدها انخراطه بمناصب قيادية منها دعوته من قبل أمين مجلس التعاون الخليجي آنذاك عبدالله بشارة لتأسيس الدائرة الإعلامية بالمجلس والإشراف عليها، والتي امتدت لعقد من الزمن. وبعدها تناول تجربته الثرية بوزارة الإعلام وكيلاً فنائباً للوزير.

من جانبه عبّر الدكتور عبدالله الجاسر عن شكره على مبادرة الوفاء غير المستغربة من قسم الإعلام الذي كرّس تقاليد أصيلة منذ انطلاقته قبل نصف قرن، ليشارك في مسيرته عبر تدريس مقررات الدعاية والإعلام السعودي.. مؤكداً ضرورة استمرار مثل هذه المبادرة في الخبرات التراكمية التي يملكها الخريجون تمثل رصيداً مهما في دعم القسم والجامعة.

وفي ختام اللقاء قدم مقرر لجنة الخريجين الدكتور عادل المكينزي مع رئيس اللجنة التأسيسية لرابطة الخريجين الإعلامي المعروف الأستاذ محمد التونسي درعاً تذكارياً كما تم إهداء معالي الدكتور عبدالله الجاسر كتاب (تروريديا:تبادل أكسجين الإعلام والإرهاب) بعدها التقطت الصور التذكارية، وقد ضم اللقاء عدد من خريجي القسم وهم الدكتور ناصر الهزاني، خالد السلطان، محمد الهاجري، سلطان العيبان .

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA