الشؤون الرياضية تقيم بطولة السباحة للطلاب

 

رسالة الجامعة - التحرير:

نظمت الإدارة العامة للشؤون الرياضية بعمادة شؤون الطلاب يوم الاثنين 24 ربيع الأول ١٤٤٥هـ “بطولة الجامعة للسباحة (طلاب) والتي أقيمت في مسبح الجامعة بمشاركة طلاب الجامعة.

وجاءت منافسات البطولة على أربع فئات وهي سباق 50م ظهر سباق 50م حرة سباق 50م فراشة سباق 50م صدر كما جاءت نتائج البطولة كالتالي: في سباق 50م ظهر حصل على المركز الأول الطالب رستم جون من كلية التربية بزمن وقدره 47 ث فيما حصل على المركز الثاني الطالب أسامة عبد العال من كلية الهندسة بزمن وقدره 51.78 ث.

في سباق 50م صدر حصل على المركز الأول الطالب أسامة عبد العال من كلية الهندسة بزمن وقدره 48.59 ث فيما حصل على المركز الثاني الطالب عبد الرؤوف عاشور من كلية الحاسب بزمن وقدره 50.86ث.

في سباق 50م فراشة حصل على المركز الأول الطالب عبدالوهاب الشهري من عمادة السنة الأولى المشتركة بزمن وقدره 39.46ث فيما حصل على المركز الثاني الطالب رستم جون بزمن وقدره 40.34ث

في سباق 50م حرة حصل على المركز الأول الطالب عبدالوهاب الشهري من عمادة السنة الأولى المشتركة بزمن وقدره 34.70ث فيما حصل على المركز الثاني الطالب محمان جاما من كلية اللغات بزمن وقدره 35.53ث

وتأتي هذه البطولة من منطلق حرص جامعة الملك سعود على دعم الرياضات المختلفة واكتشاف المواهب لتمثيل الجامعة وتمكين الطموحين من التألق على المستوى المحلي والعالمي في البطولات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA