شركة وادي الرياض شريك استراتيجي لشؤون الطلاب

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

وقعت شركة وادي الرياض اتفاقية تعاون مع عمادة شؤون الطلاب ممثلة بصندوق الطلاب لرعاية عددٍ من الفعاليات داخل الجامعة التي تنظمها العمادة، وبهذا تكون شركة وادي الرياض الشريك الاستراتيجي لبعض فعاليات عمادة شؤون الطلاب لعام 2024م.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى رعاية عدد من الفعاليات التي يقدمها برنامج الشراكة الطلابية وغيره من البرامج والجهات التابعة لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة، حيث ركزت الاتفاقية على الفعاليات التي تساهم في تشجيع وتحفيز وإطلاق المبادرات الطلابية واحتضانها، وإكساب الطلبة الخبرات ومهارات النجاح، لتأهيلهم، وتحقيق احتياجات سوق العمل، وخدمة المجتمع.

وفي هذا السياق، علّق الرئيس التنفيذي لشركة وادي الرياض الدكتور خالد الصالح، فقال: إن توقيع الاتفاقية مع صندوق الطلاب يأتي في إطار تحقيق بعض من أغراض شركة وادي الرياض المتمثلة في تقديم الدعم للأنشطة الطلابية بالجامعة من أجل المساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة وادي الرياض تعد الذراع الاستثماري للجامعة في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة، وهي مستثمر استراتيجي محلي ودولي في الشركات في المراحل المبكرة ومراحل النمو لتخدم الاقتصاد بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA