المجلس العلمي يعقد اجتماعه الثاني لهذا العام

 

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

عقد المجلس العلمي اجتماعه الثاني للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين الماضي، برئاسة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس مئتين وثمانية وعشرين موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها؛ مما يختص به المجلس العلمي.

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

الموافقة على ترقية الدكتور عبدالرزاق بن محمد بن حسن عجلان، إلى رتبة أستاذ بقسم الجراحة بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتورة لولوة بنت محمد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن مهيزع المهيزع، إلى رتبة أستاذ بقسم الكيمياء الصيدلية بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور أحمد بن محمد بن أحمد باسودان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور نواف بن ونس بن محرج الرويلي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم صحة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور خالد بن عدنان بن يوسف الدبيان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم صحة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور راجا رضوان حسين، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتورة حليمة بنت عبدالرحمن بن عثمان الشهري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والهندسة بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA