العلوم الإنسانية تنظم معرضًا تعريفيًا لإكسبو الرياض

 

 

رسالة الجامعة- -نوره العنزان:

أعلنت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية شطر الطالبات عن مشروع إكسبو الرياض تحت شعار المستقبل عالمنا، يوم الثلاثاء الموافق 21/10/1445 ، اذ يسعى إلى تقديم نسخة استثنائية من معارض إكسبو ستترك أثرًا باقيًا في ذاكرة زواره، ليستكمل طموحا لجيل شاب يسمو في تحقيق رؤية المملكة الطموحة، كما سيشكل المعرض منصةً فريدةً تستعرض أبرز الابتكارات والتقنيات الحديثة، واسهامات رؤية المملكة2030 بالإضافة الى المكاسب المتوقعة في ظل القيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية, و يشمل العديد من المبادرات والتجارب السابقة .

وقد أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أن فوز المملكة باستضافة إكسبو 2030 ترسيخ لدورها الريادي والمحوري.

حيث ينسج مراحل 2030 الوطنية، لرؤية السعودية وهي خارطة لرحلة تهدف إلى بناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح، وسيكون معرض الرياض إكسبو 2030 فرصةً مثاليةً للمملكة العربية السعودية لمشاركة قصتها نحو تحقيق تحول وطني غير مسبوق مع غيرها من الدول وشعوب العالم.

مشيدًا ببوابة عقود المستقبل،سيكون العالم في 2030 مختلفاً عن عالمنا اليوم بالتزامن مع وتيرة التغيير المتسارعة في البيئة والتكنولوجيا والاقتصاد والجغرافيا، وكذلك ستكون الرحلة إلى إكسبو 2030 مختلفة باعتبارها محطة للاستكشاف الجماعي، والتساؤلات الناشئة والتخيل التي تساعد في الإعداد للعقود القادمة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA