انطلاق مؤتمر.. النشاط البدني لتعزيز جودة الحياة

 

 

رسالة الجامعة ـ علي عسيري، خالد القريشان، عبدالله الخثران، تركي المهيني، نواف الغامدي، عبدالمجيد الفرحان، خالد العتيبي:

انطلق المؤتمر الدولي الخامس لعلوم الرياضة والنشاط البدني في رحاب الجامعة الأسبوع الماضي،  برعاية وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي آل سعود، وحضر نيابةً عنه نائب الوزير معالي الأستاذ بدر القاضي، بحضور رئيس الجامعة المكلّف الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان و نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور علي بن محمد مسملي، بعنوان :(النشاط البدني لتعزيز جودة الحياة)، من تنظيم كلية العلوم الرياضية والبدنية مع شركائها، حيث جاء المؤتمر والمعرض المصاحب له على حسب المعايير الدولية.

بدأ المؤتمر بكلمة من الدكتور عبدالله الشهري شرح فيها أهداف هذا المؤتمر والتي تسعى للتعاون والمشاركة لرفع الكفاءات الرياضية علميًا ومعرفيًا.

وبعد ذلك تحدّث عميد الكلية الدكتور طارق الصالحي عن رؤية الكلية المتميزة والطموحة والمواكبة لرؤية المملكة 2030م، وتحدَّث عن مدى سعادته عما تقدمه الكلية من برامج وتطور وتسابق مع الزمن.

وبعد ذلك تحدَّث رئيس الجامعة المكلف الدكتور عبد الله بن سلمان السلمان حيث شَكَرَ القيادة على دعمهم السخي للجامعة ومدى تقدم الجامعة في التصنيف العالمي، وخصَّ بالذِكر كلية العلوم الرياضية وعن مدى تطورها وتقدمها.

وبعد ذلك تم تكريم الشركاء في هذا المؤتمر والمعرض من شخصيات دولية وأصحاب السمو و والمسؤولين، وبعدها تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في الكلية.

وبعد الانتهاء من التكريم بدأ المعرض الذي يضم أكثر من 65 شركة ًومنظمةً في شتَّى المجالات الرياضية، وكان هناك حضورٌ كبيرٌ من الجميع .

وكذلك عقد المؤتمر جلسةً علميةً معرفيةً لتبادل الخبرات والمعارف المحلية والعالمية من أبرز المفكرين في المجال الرياضي.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA