(فورد) الخيرية تقدم مبادرة.. مهارات القيادة لحياةٍ آمنة

 

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

أقامت مؤسسة فورد للأعمال الخيرية بالشراكة مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة مبادرتها العالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات (مهارات القيادة لحياة آمنة) في رحاب الجامعة، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو، وتم تطوير البرنامج من قبل شركة فورد موتور وجمعية محافظات الطرق السريعة لمواجهة أكبر سبب لوفاة المراهقين - حوادث السيارات - ومساعدة السائقين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا على الطرق الآمنة.

و شارك في هذا الحدث ما يقارب من 460 طالبًا وطالبة على مدى 4 أيام، حيث بلغت نسبة الرجال 60٪ والنساء 40٪. وتم توعية الطلاب بمخاطر القيادة من قبل فريق من السائقين المحترفين. كما قاموا بأنشطة مختلفة مثل مهمة وضع القيادة الصحيح، وتجنب التشتت مثل استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، و مخاطر القيادة تحت تأثير الدواء أو التعب. بعد ذلك انتقلوا إلى دورة القيادة في أحد السيارات التي قدمتها فورد بالتعاون مع موزع فورد في الرياض، شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لاختبار معرفتهم الجديدة مع أحد السائقين المحترفين.

كما شارك الطلاب في اختبار معرفة القيادة لمعرفة مدى استفادتهم من الحدث. قبل وبعد الأنشطة، وتساعدهم المعارف والمهارات التي تعلموها على أن يصبحوا سائقين أكثر أمانًا الآن وفي المستقبل.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA