ختام معسكر رواد الأعمال لطلبة الجامعة بالتعاون بين شركة وادي الرياض ومعهد ريادة الأعمال

 

 

رسالة الجامعة: التحرير:

بالتعاون بين شركة وادي الرياض ومعهد ريادة الأعمال ممثلًا في مركز حاضنات ومسرعات الأعمال تم إطلاق معسكر رواد الأعمال، والمقام في الجامعة خلال الفترة 12 – 15 مايو 2024م.

هدف المعسكر إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال وتدريب طلاب وطالبات الجامعة على أساسيات ريادة الأعمال مما يساهم في بناء طالبٍ ريادي، وقام المعسكر على أربع ورش عمل تطبيقية في أساسيات ريادة الأعمال على مدار الأيام الأربعة، وهي ورشة التحقق من صحة الفكرة وخطة التشغيل والتسويق والخطة المالية مخطط نموذج العمل التجاري، بالإضافة إلى وجود مرشد للتطبيقات في كل مشروع خلال كل ورشة.

 

ويأتي التعاون في معسكر رواد الأعمال من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات المؤثرة في تطوير وتأهيل طلاب الجامعة. حيث أن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الإستراتيجية، لتسهم بشكلٍ فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA