ختام مبادرة إثراء الإعلام التخصصي في مجال الاقتصاد من رسالة الجامعة وشركة وادي الرياض

 

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

اختتمت شركة وادي الرياض بالتعاون مع صحيفة رسالة الجامعة بالجامعة، مبادرة إثراء الإعلام التخصصي في مجال الاقتصاد التي أقيمت خلال فترة الفصل الثاني من العام الجامعي 1445هـ.

سعت هذه المبادرة إلى تمكين الطلبة من اكتساب المهارات اللازمة للكتابة الصحفية المتخصصة، وتزويدهم بالخبرات والمعارف التي تؤهلهم للعمل في الصحافة الاقتصادية والتخصصية. كما هدفت إلى تطوير قدرات الطلاب والطالبات على التحليل والتحقيق الإعلامي في المجالات الاقتصادية والمالية والريادية وغيرها.

تأتي رعاية مبادرة إثراء الإعلام التخصصي في مجال الاقتصاد من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتُعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الإستراتيجية، لتسهم بشكلٍ فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA