الشوامين ينال المركز الأول في (التصوير البيئي)

 

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

سلّم معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، الجوائز للفائزين في مسابقة التصوير البيئي التي نظمتها مبادرة التوعية البيئية ضمن فعاليات أسبوع البيئة 2024م، وذلك تزامنًا مع الاحتفاء باليوم الدولي للتنوع الأحيائي في مقر الوزارة اليوم.

وتضمنت الفعالية التي حضرها وكيل الوزارة لشؤون البيئة الدكتور أسامة فقيه وعددٌ من قيادات الوزارة، على معرضٍ توعوي، وندوات علمية، بجانب تكريم الجهات المشاركة في معرض أسبوع البيئة 2024م.

وبلغت قيمة الجوائز التي تم تسليمها اليوم للفائزين في المسابقة (100) ألف ريال، بعدد مشاركات تجاوزت (1500) صورة وفيديو من مختلف مناطق المملكة.

وحصل على المركز الأول في مسار الصور الفوتوغرافية المتسابق إبراهيم الشوامين عن لقطة جميلة لبومه صغيرة في جبال منطقة تبوك، ويأتي احتفاء وزارة البيئة والمياه والزراعة، باليوم الدولي للتنوع الأحيائي، لعكس ما تذخر به المملكة من تنوع بيئي في مختلف المناطق، والتوعية بأهمية التنوع الأحيائي من خلال تكثيف برامج التوعية على المستوى الوطني، وتشجيع الجهات والأفراد على اتخاذ سلوكيات إيجابية وخطوات جادة لإيجاد الحلول لمجابهة لفقدان التنوع الأحيائي.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA