لجنة خريجي قسم الاعلام تختتم برنامج (الوفاء)

 

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

اختتمت لجنة خريجي قسم الإعلام سلسلة زياراتها لهذا العام، والتي زارت فيها أكثر من 10 خريجين ضمن مبادرة (الوفاء)، ويأتي ذلك ضمن تقاليد القسم في تعزيز الانتماء والتواصل مع خريجيه، وبين الخريجين أنفسهم والاستفادة من خبراتهم في تطوير القسم، وتمكين الخريجين الجدد من فرصٍ وظيفية.

وكانت الزيارة لمنزل الأستاذ فارس بن حمد القنيبط، وضمت الجلسة عددٌ من خريجي القسم  القدامى لعام ١٤٠٣هـ وهم: الدكتور صالح العندس (عميد كلية الاتصالات سابقًا) والدكتور خالد السحيم (نائب رئيس مجلس إدارة المملكة سابقا)، والدكتور علي العلي الأستاذ بمعهد الإدارة؛ ودار حديثٌ ماتع عن ذكرياتهم الجميلة في المرحلة الجامعية وتجاربهم العملية.

من جانبه عبر الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة التي تؤكد العلاقة المستدامة بين القسم وخريجيه وتؤصل تقاليد الوفاء. وعبّر الخريج فارس القنيبط  عن غبطته بقوله: (للقسم في نفسي ماله من ود وحب وذكريات لا تنقطع). مطالبًا بمشاركة أكثر فاعلية لخريجي القسم على غرار الـ(Alumni)  في الجامعات العالمية والذي يمثل عطاؤهم أحيانًا 20% من ميزانيات الجامعات.

بدوره عبّر الدكتور عادل المكينزي مقرر لجنة الخريجين عن شكره  للأستاذ فارس القنيبط لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، ومشاعره ومشاعر زملائه الجياشة نحو القسم داعيًا لمزيدٍ من التواصل والإفادة من خبراتهم بما يفيد القسم. وأكد عضو اللجنة الدكتور تركي العيار على الاهتمام الذي توليه اللجنة للخريجين والخريجات عبر برامج متنوعة من ضمنها برنامج (الوفاء) الذي بحمدالله تواصلَ وجددَ العلاقة بأكثر من 100 خريج بالزيارة المباشرة أو غير المباشرة، وفي ختام الزيارة قدمت لجنة خريجي القسم درع الوفاء لأبناء القسم..

وقد ضم وفد لجنة الخريجين الزملاء الدكتور تركي العيار  والدكتور عزالدين المطيري والدكتور ناصر الهزاني والدكتور محمد الغوينم والأستاذين محمد الهاجري وإبراهيم العجاجي.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA