لقاء تعريفي لأعضاء هيئة التدريس والإداريين الجدد.. بالتمريض

رسالة الجامعة ـ التحرير:

تحت رعاية عميد كلية التمريض الدكتور حمود بن عوض الحربي أقامت كلية التمريض اللقاء التعريفي السنوي الثاني لأعضاء هيئة التدريس والإداريين الجدد وبحضور سعادة عميد عمادة تطوير المهارات الدكتورة رانية بنت إبراهيم الجديد.

 يعكس هذا اللقاء ما توليه كلية التمريض متمثلة في وحدة تطوير المهارات من اهتمام لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب وبالتعاون مع عمادة تطوير المهارات والتي توفر العديد من الدورات والبرامج التدريبية المتنوعة التي تساعد على تطوير المعرفة واكتساب مهارات جديدة.

 وامتدادًا لهذه الجهود نظمت وحدة تطوير المهارات في كلية التمريض هذا اللقاء والذي يهدف إلى تعريف الأعضاء والإداريين الجدد بما تقدمه الكلية من إمكانيات ومرافق وفرص.

ابتدأ اللقاء بكلمة رئيس وحدة تطوير المهارات بكلية التمريض الدكتورة نسرين بنت محمد الشامي التي وضحت من خلالها الدورات المتاحة للأعضاء والتعاون المستمر والمثمر بين الكلية وعمادة تطوير المهارات في الجامعة.

 كما رحب وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور فهد الدخيل بعميد عمادة تطوير المهارات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين الجدد مشيرًا إلى أهمية هذا اللقاء في تعريف الأعضاء الجدد بإمكانيات الكلية ومرافقها وفرص التطوير المتاحة لهم وقدم لهم معلومات مهمة عن وكالة الكلية للتطوير والجودة 

وقدم مساعد وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور علي كريري نبذةً عن أهداف وأعمال الوكالة فيما يخص الشؤون الأكاديمية.

كما أوضح رئيس قسم تمريض صحة الأمومة والطفولة الدكتور محمد الحربي كلمة نيابة عن رؤساء أقسام كلية التمريض ارتباط أعضاء هيئة التدريس مباشرة في أقسام الكلية وآلية عمل مجالس الأقسام.

أشتمل اللقاء على تدشين الكتيب التعريفي قدمته مساعدة وكيلة الكلية للتطوير والجودة الدكتورة أميمة القاضي، والذي يحتوي على جميع المعلومات الأكاديمية والإدارية المهمة في الكلية. وتم عرض فيديو وثائقي يشرح أقسام ومرافق كلية التمريض في قسمي الطلاب والطالبات.

ثم قدمت عميدة عمادة تطوير المهارات الدكتورة رانية بنت إبراهيم الجديد كلمتها حول أهداف وإنجازات العمادة، والتعريف ببرامج تطوير أعضاء هيئة التدريس الجدد.

واختتم اللقاء عميد الكلية الدكتور حمود بن عوض الحربي رحب سعادته بالحضور مشيرًا إلى فخره واعتزازه بما تقدمه وحدة تطوير المهارات في كلية التمريض . وأكد الحربي الدور الرئيسي والفعال التي تقدمه عمادة تطوير المهارات ودعمهم الدائم والمستمر لكلية التمريض كما قدم العميد شكره وتقديره لعميد عمادة تطوير المهارات الدكتورة رانية بنت إبراهيم الجديد على حضورها وتشريفها اللقاء، ولكل أعضاء وحدة تطوير المهارات والقائمين على هذا اللقاء.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA