أمير القصيم يلتقي طلاب جامعة طيبة 

ضمن برنامج «عيش السعودية»

التقى أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، بطلاب جامعة طيبة بمنطقة المدينة المنورة، الذين زاروا منطقة القصيم مؤخراً ضمن برنامج «عيش السعودية» الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها من القطاعين العام والخاص. 

وفي بداية اللقاء رحب سموه بهم متمنياً لهم طيب الإقامة في المنطقة، لافتاً سموه الأنظار إلى أن منطقة القصيم لديها كنوز تراثية، وأثرية وتاريخية ومنجزات حضارية، وتطورات مستقبلية تخدم أهالي المنطقة وزوارها. 

وقال سموه: «تزخر المنطقة بمواقع عدة تستحق الاطلاع والتعرف عليها كما هو الحال في بقية مناطق المملكة التي تزخر بعمق تاريخي ومعالم أثرية وتراثية متصلة عبر مراحل التاريخ تعكس مجد هذا الوطن، ويجب على أبناء هذا الوطن أن يفخروا ويعتزوا بما حققه وطنهم المجيد في الماضي والحاضر والمستقبل المشرق بإذن الله، من خلال رؤية 2030، مؤكداً أهمية تعاون جامعة القصيم مع برنامج «عيش السعودية» ليكون له دور أكثر في المنطقة». 

ودعا سموه الجميع بما فيهم الطلاب إلى تفعيل مواقعهم في برامج التواصل الاجتماعي في الجانب الإيجابي، من خلال إطلاع الجميع ما لدى المنطقة بوجه خاص والمملكة بوجه عام في نشر المواقع السياحية في وطننا، متمنياً أن يكونوا سفراء بارين لبلدهم من خلال نشر الجوانب الإيجابية فيه. 

من جانبه أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة إبراهيم المشيقح، أن البرنامج يسهم أيضاً في التعارف والتلاحم بين أبناء الوطن في جميع المناطق.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA