وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية يدشن 3 برامج إلكترونية بالأولى المشتركة

دشن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن صالح النمي وبحضور ‏عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبد المجيد بن عبدالعزيز الجريوي،  ثلاثة برامج إلكترونية يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات عن بعد للطلاب والطالبات.
وأوضح الجريوي أن البرامج الإلكترونية ‏التي تم تدشينها هي: برنامج المحادثة الآلي «سعود»، وبرنامج مركز التواصل والدعم الفني، وبرنامج نظام لوحة معلومات البرنامج التعريفي «Dashboard«.
وأوضح الجريوي أن برنامج المحادثة الآلي «سعود» هو أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي المطورة، ويسخر أحدث تقنيات معالجة اللغات ويتكامل مع أنظمة الجامعة ليقدم تجربة فريدة لطلابنا الأعزاء، وتقدم الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني أو أحد تطبيقات المراسلة الإلكترونية باستخدام واجهات تفاعلية مبتكرة، ويهدف البرنامج إلى توفير العديد من الخدمات الطلابية والرد على الاستفسارات العامة والأسئلة الشائعة على مدار الساعة ودون تدخل بشري وذلك باعتماد أعلى معاییر الكفاءة والجودة.
وأضاف الجريوي أن نظام لوحة معلومات البرنامج التعريفي «Dashboard» يهدف إلى استعراض جميع الإحصائيات والمعلومات المتعلقة بجميع مراحل البرنامج التعريفي من بدء المرحلة الإلكترونية حتى الانتهاء من أداء اختبار تحديد المستوى، والذي يساعد إدارة العمادة على متابعة سير العمل الخاصة بالبرنامج التعريفي بكل كفاءة وجودة عالية.
من جهته أوضح المشرف على مركز الاختيارات بالعمادة د. عبدالله القحطاني أنه تم تفعيل جميع البرامج كما أشار إلى أن مركز التواصل والدعم الفني يقدم خدمة الرد على الاستفسارات ودعماً فورياً للطلبة يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، من خلال قنوات الاتصال المختلفة ومنها: رقم الاتصال الموحد: 0118060044 والبريد الإلكتروني: e.center@cfy.ksu.edu.sa

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA