الحفل الترحيبي بفريق طلبة التمريض بوحدة الأعمال

 

 

رسالة الجامعة - التحرير:

برعاية عميد الكلية الدكتور حمود بن عوض الحربي نظّمت وحدة الأعمال ممثلة ببرنامج المؤتمرات والدورات والفعاليات الحفل الترحيبي بفريق طلبة التمريض، وذلك يوم الثلاثاء 23 يناير 2024م في كلية التمريض.

افتتح اللقاء الطالبتين دانة بنت محمد الغامدي والعنود بنت عبدالله الخزيم عضوتين في اللجنة الإعلامية بفريق طلبة التمريض.

وذكر قائد الفريق الطالب عبدالعزيز بن غازي طليان «تتسابق الكلمات، وتعجز عن الشكر لعميد الكلية الثقة والدعم لإتمام مهامها على أكمل وجه والشكر موصول للدكتور عبدالرحمن بن سعيد الشهري رئيس وحدة الأعمال ومشرف الفريق الدكتور نايف بن حمدي العنزي وأيضا أعضاء هيئة التدريس لحضورهم ودعمهم».

وتم عرض رؤية ورسالة وأهداف الفريق من قبل نائب قائد الفريق الطالبة ربى بنت محمد السلمان، وشرح للهيكل التنظيمي للفريق من قبل قائد اللجنة الإعلامية الطالب يوسف بن عمر العمر، وخطة برنامج المؤتمرات والندوات والفعاليات من قبل قائد لجنة التخطيط والتنسيق الطالب معاذ بن صالح الوادعي.

وذكر مدير برنامج المؤتمرات والندوات والفعاليات والمشرف على الفريق الدكتور نايف بن حمدي العنزي «انطلاقاً من أهمية العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع يسعدنا تدشين فريق العمل التطوعي الذي أبهرنا بحبه للعمل التطوعي والحصول على العديد من الخبرات التي تحمل نتائج إيجابية للمتطوع نفسه، وإعداد جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية» وشكر بدوره سعادة عميد الكلية وسعادة رئيس وحدة الأعمال لدعمهم وتشجيعهم المستمر.

وذكر عميد الكلية «وحدة الأعمال أُنشئت قريباً جداً كليتنا من أوائل الكليات التي عملت على إنشائها وأيضا أكثر الكليات نشاطاً ولله الحمد».

وأضاف: ما رأيناه اليوم تعدى توقعاتي ومبشر لمستقبل المهنة كاملاً، وليس فقط لوحدة الأعمال لدينا فريق نعتمد عليه، كلي شكر وفخر بكل شخص وقف هنا والشكر الكبير لرئيس وحدة الأعمال ونائبه والشكر موصول للزملاء الرعاة وللحضور جميعاً.

وفي الختام تم تكريم أعضاء الفريق وتكريم للرعاة من قبل سعادة عميد الكلية وسعادة رئيس وحدة الأعمال.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA