الاولى

صرف مكافآت طلاب وطالبات الجامعة

 

بدأت عمادة شؤون القبول والتسجيل بصرف مكافآت وبدل الإعاقة للمستحقين  من الطلاب والطالبات المنتظمين بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1443 هـ، وذلك عن شهر نوفمبر لعام 2021م،وتجاوز مبلغ المكافآت 39 مليون ريال.

البدء في استقبال طلبات الترقيات للمستحقين والمستحقات للمراتب العليا

كتب: موسى حدادي

أصدرت عمادة الموارد البشرية في الجامعة مؤخراً تعميماً إلى كافة وحدات الجامعة للتقديم على الترقيات العليا من «11-13» وتشمل تحقيق أوزان المفاضلة في الترقيات: والتي توزع على النسب المقررة «30%» للتقييم الاداء الوظيفي، «40%» للمقابلة الشخصية، «30%» للمبادرات والإنجازات.

الكراسي البحثية تشارك بمعرض الكراسي البحثية للجامعات السعودية

شاركت وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية بجامعة الملك سعود، يوم الاثنين الماضي بالمعرض المصاحب في ملتقى الكراسي البحثية للجامعات السعودية ، الذي دشنه نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والإبتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وسط حضور متخصصين وباحثين يمثلون 40 جامعة ومشاركة 70 كرسياً بحثياً في الجامعات السعودية وذلك لمناقشة تطوير نموذج وإستراتيجيات كفاءة تمويل الكراسي البحثية في الجامعات إضافة إلى استعراض دور الكراسي البحثية في معالجة القضايا التنموية ذات الأولوية الوطنية.

الرئيس التنفيذي لهيئة التراث يلتقي برئيس جامعة الملك سعود

 

التقى الرئيس التنفيذي لهيئة التراث الدكتور جاسر بن سليمان الحربش الثلاثاء الماضي بمعالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وذلك لبحث الفرص التعاونية بين الهيئة والجامعة في خدمة قطاع التراث الثقافي.

«شؤون الطلاب» تقيم ركناً بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

 

أقامت عمادة شؤون الطلاب يوم الإثنين الماضي 3 ربيع الاخر 1443هـ ركنًا بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، وذلك في البهو الرئيسي.

تضمن الركن عرضاً لسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، منذ الولادة والنشأة والتعليم، وأبرز المناصب القيادية التي تولاها، بالإضافة إلى أهم المشاريع التي أُطلقت في عهد الملك سلمان، كمشاريع «نيوم، البحر الأحمر، القدية، والعلا» وغيرها من المشاريع الحيوية، بالإضافة إلى مبادرة السعودية الخضراء.

عطاء .. معرض يحاكي تاريخ الجامعة

 

أفتتح معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، الإربعاء الماضي، معرض «عطاء» التاريخي، الذي يبرز أهم المراحل التي مرت بها الجامعة منذ تأسيسها والتي امتدت لأكثر من ٦٥ عاماً من العطاء في خدمة الوطن وبناء مجتمع المعرفة، بالإضافة إلى عرض لبعض مقتنيات الجامعة القديمة القيمة.

صرف مكافآت طلبة الجامعة.. الخميس الماضي

 

أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل، صرف المكافآت وبدل الإعاقة للمستحقين  من الطلاب والطالبات المنتظمين بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1443 هـ ، يوم الخميس الماضي، وذلك عن شهر أكتوبر لعام 2021م،حيث تجاوز مبلغ المكافآت 39 مليون ريال.