تكريم أكثر من 200 طالب الحاصلين على جائزة عميد «الطلاب» للتفوق

كتبت: مها التمامي

     رعى معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، يوم الأحد الماضي، حفل تكريم الطلبة الحاصلين على جائزة العميد للتفوق الدراسي لعام 1442هـ ، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن صالح النمي، عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدلبحي، وعمداء الكليات والعمادات المساندة والطلبة المتفوقين.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها كلمة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية والتي ثمّن فيها جهود الطلبة وبارك لهم هذا التفوق، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وأشاد د.النمي بدور الجامعة الكبير في رفد المجتمع بنخبة متميزة من الخريجين والخريجات الذين يساهمون في بناء الوطن ونماءه وتقدمه.

بعد ذلك عُرض فيديو تعريفي عن الجائزة وتاريخ نشأتها وشروطها وأهم معايير الترشيح لها .

بعد ذلك شكر عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن كناخر الدلبحي اهتمام معالي رئيس الجامعة بأبنائه  الطلبة ودعمه لهم، مبيناً أنه تم تكريم ما يزيد عن 203 طالب وطالبة ممن حصلوا على التفوق الدراسي في العام  الدراسي الحالي 1443هـ، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تم تكريمهم منذ بداية منح الجائزة  عام 1429هـ  ما يزيد عن 2234 طالب وطالبة، متمنياً في نهاية حديثه التفوق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

وفي نهاية الحفل تم إعلان أسماء الطلبة الحاصلين على جائزة العميد للتفوق الدراسي لعام 1442هـ .

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA