الجامعة تحقق المركز الثالث في بطولة الجامعات لكرة الطائرة الشاطئية للطلاب

 

 

حقق منتخب جامعة الملك سعود المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطائرة الشاطئية للطلاب، التي استضافتها جامعة جازان مؤخرًا، مثل الجامعة الطالب : محمد الهايف والطالب تركي الحمد. 

الوصول إلى جازان:

في اليوم الأول شارك منتخب الجامعة في الاجتماع الفني لبطولة كرة الطائرة الشاطئية في مقر  جامعة جازان لإجراء مراسم القرعة وتكريم الجامعات المشاركة، كما شهد انطلاق البطولة بمشاركة فريقين من منتخب الجامعة (أ) و (ب) يمثل فريق (أ) الطالب محمد الهايف وتركي الحمد.

حيث لعبت المباراة الأولى لفريق (أ)جامعة الملك سعود ضد جامعة الأعمال والتكنولوجيا فريق (أ) وانتهت بفوز جامعة الملك سعود شوطين مقابل لا شيء، كما لعبت المباراة الأولى لفريق الجامعه (ب) ضد جامعة الملك فيصل (أ).

وانتهت المباراة بفوز جامعة الملك سعود بنتيجة 21/18 شوطين مقابل لا شي، ولعبت المباراة الثانية لفريق جامعة الملك سعود فريق (أ) ضد جامعة جدة فريق (أ)، وانتهت بفوز الجامعة شوطين مقابل لا شي.

والمباراة الثالثة انتهت بفوز فريق الجامعة على فريق جامعة الملك سعود الصحية شوطين مقابل لا شيء وتأهل فريق الجامعة (أ) و (ب) الى دور 32.

منافسات اليوم الثاني:

استمرت المنافسة  وجاءت نتائجها بفوز فريق (ب) من جامعة الملك سعود على جامعة الملك سعود الصحية شوطين مقابل لاشيء في منافسات دور 32.

كما فازت جامعة الملك سعود ممثلة بفريق (أ) على جامعة الطائف (أ)شوطين مقابل لا شي والتأهل إلى  دور 16. وفي نهاية مباريات دور 16 تأهل منتخب الجامعة فريق(أ)و (ب) إلى دور 8 بعد فوزهم على جامعة الملك عبدالعزيز بنتيجة شوطين مقابلشوط، وجامعة شقراء بنتيجة شوطين مقابل لاشي.

منافسات اليوم الثالث:

 تأهل منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية للطلاب فريق (أ) إلى دور الأربعة بعد فوزه على منتخب جامعة جازان شوطين مقابل لا شي، وخروج فريق الجامعة (ب) مندور الأربعة.

منافسات اليوم الأخير والتتويج:

 اختتمت منافسات بطولة كرة الطائرة الشاطئية للطلاب بتتويج جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل فريق (أ) بالمركز الأول، و جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل فريق (ب) المركز الثاني، وجامعة الملك سعود فريق (أ) بالمركز الثالث.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA