اتفاقية بين "الهندسة" و مركز الأمير سلطان للدراسات و البحوث الدفاعية

رسالة الجامعة - التحرير

وقّعت  كلية الهندسة ممثلة لجامعة الملك سعود اتفاقية تعاون مع مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية  لتطوير التعاون الأكاديمي والبحثي، وتبادل الخبرات البحثية والمعرفية، وذلك في قاعة التشريفات بكلية الهندسة، ظهيرة البارحة الثلاثاء الموافق للسابع من شهر ربيع الأول لعام ١٤٤٦ هـ.
ومثّل الجامعة، عميد كلية الهندسة الدكتور ماجد التميمي في توقيع المذكرة ، وعن مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية ، نائب المدير العام الدكتور فايز الحرقان.
ويهدف الطرفان من خلال مذكرة التعاون إلى تعزيز وتطوير العمل المشترك بين الجهتين في الأبحاث التطبيقية والتطوير التقني للأنظمة الدفاعية والأمنية، بما ينعكس على تحقيق توجهات المملكة في توطين الصناعات العسكرية والدفاعية.
فيما يأتي هذا التعاون ضمن إطار جهود مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية لتعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة لرفع كفاءة مخرجات البحث العلمي، وضمان الوصول إلى مخرجات تسهم في تحقيق الريادة الوطنية بمجالات الأمن والدفاع.

enlightenedلمشاهدة التغطية

إعداد و تنسيق :  فيصل البارقي ، تقديم: راكان المواش، تصوير ميداني : معاذ الشمري، لقاءات : نايف بن قرمله و يزيد الغامدي، مونتاج : خالد الحقيل

enlightenedللاطلاع على بقية الصور: عدسة: رعد العتيبي

0
No votes yet

Add new comment

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA