كلية التمريض تقيم فعالية يوم الخريج

بحضور 400 طالب وطالبة ومشاركة مركز الخريجين

 

 

برعاية عميدة كلية التمريض الدكتورة مي بنت محمد الراشد أقامت وكالة كلية التمريض للتطوير والجودة ممثلة بوحدة الخريجين، يوم الاثنين 28/6/1443هـ الموافق 31/1/2022م فعالية يوم الخريج بمشاركة وحدة الخريجين بكلية التمريض، مركز الخريجين بالجامعة، المدينة الطبية بجامعة الملك سعود، مدينة الملك سعود الطبية، مدينة الملك فهد الطبية، مجمع إرادة، والصحة النفسية بالرياض

وأوضحت عميدة كلية التمريض الدكتورة مي بنت محمد الراشد في كلمة الافتتاح للفعالية، أن القيادة الرشيدة تولي اهتمامها ودعمها لمهنة التمريض كونها ركيزة من ركائز الرعاية الصحية في العالم، مبينة أن كلية التمريض تساهم في تخريج ممرضين متميزين ومؤهلين لرفع مستوى الرعاية الصحية في المملكة.

ونوهت د.الراشد إلى أهمية معالجة التحديات التي تواجه خريجي الكليات في سوق العمل وإتاحة الفرصة للكوادر الوطنية ذات الكفاءة العالية في للتواصل مع الجهات ذات العلاقة بالمهنة لتسهيل عملية التدريب والتوظيف.

وفي نهاية الكلمة قامت د.الراشد بتقديم الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة الدكتور بدران العمر، على دعمه الدائم للكلية وللمشرف على مركز الخريجين الدكتور أنس الشعلان ولوكيل الكلية للتطوير والجودة وكافة الجهات المشاركة في إنجاح الفعالية.

من جانبه نوّه المشرف على مركز الخريجين الدكتور أنس الشعلان ، على الخدمات التي يقدمها مركز الخريجين ومنها بوابة الخريجين الالكترونية والتي تحتوي على العديد من الخدمات التي تهم الخريج أو المتوقع تخرجهم ومتابعة عمليات التوظيف وعن دور المركز في إبقاء التواصل بين الخريج والجامعة.

وتحدث الأستاذ ماجد البقمي رئيس شركة ديتيلز تي ون الشريك الاستراتيجي لفعالية يوم الخريج عن سعادته بكونهم أحد المساهمين في إقامة الفعالية وتسهيل فرص العمل لخريجي كلية التمريض مؤكداً على أهمية الشراكات المجتمعية بين مختلف القطاعات ودورها في خدمة المجتمع.

وقد شهدت فعالية يوم الخريج بكلية التمريض عدد من المحاضرات شملت استعراض للتجارب الوظيفية والمهنية للخريجين وارباب سوق العمل والتفاعل بين المؤسسة الاكاديمية وسوق العمل والخريجين.

وأطلعت عميدة كلية التمريض الدكتورة مي الراشد على المعرض المصاحب للفعالية، وتكريم الجهات المشاركة.

وتأتي الفعالية بهدف تنسيق لقاءات الطلبة المتوقع تخرجهم مع مؤسسات سوق العمل الصحية وتحديد أوجه التعاون بين الجهات المستهدفة واستقصاء آراء الخريجين، وارباب سوق العمل في برنامج علوم التمريض.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA