شؤون المكتبات تكرم موظفيها المتقاعدين والمتميزين

 

أقامت عمادة شؤون المكتبات يوم الأثنين الماضي حفلاً تكريمياً شمل الموظفين المتقاعدين ورؤساء الوحدات، بالإضافة إلى الموظفين المتميزيين في العمادة للعام الميلادي 2021م.

وفي التفاصيل تم تكريم الموظفين المتقاعدين وهم الأستاذ ابراهيم القعيد، الاستاذ سعود الحميضي، الاستاذ فهد السريع، الاستاذ علي الفريجي حيث بدأ الحفل بكلمة المشرف العام على عمادة شؤون المكتبات بالنيابة الدكتور عبدالله بن حمود المقرن، والذي بدوره قدم شكره وتقديره للمتقاعدين على ماقدموه طيلة فترة عملهم في العمادة بعد ذلك تم تسليمهم الدروع التذكاريه.

بعد ذلك تم تكريم رؤساء الوحدات في العمادة على ماقدموه خلال العام 2021م، وبهذه المناسبة القى سعادة المشرف العام بالنيابة الدكتور عبدالله المقرن كلمة اشاد فيها بجهودهم المتميزة في ادارة وحداتهم وطالبهم بمضاعفة الجهد لخدمة الطلاب والباحثين ورواد مكتبات الجامعة، بعد ذلك سلمت لهم الدروع التذكارية.

وكرم الدكتور عبدالله المقرن الموظفين المتميزين على مستوى العمادة بشطر الطلاب للعام 2021م حيث هنأهم على هذا الإنجاز،  مقدماً شكره لهم وطالبهم بمزيد من التميز ومزيد من العطاء لخدمة رواد مكتبات الجامعة، وفي الختام تم تسليمهم دروع التميز.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA