الطلاب والطالبات بصوت واحد: دام عزك يا وطن

هنأوا القيادة الرشيدة والشعب الوفي بمناسبة اليوم الوطني 90

الشمراني: المشاركة بهذه الفعاليات تعزز الوحدة الوطنية وتكسب المشاركين ثقافة وخبرة

المخيلب: أريد أن أصرخ لأقول للعالم أجمع هذا وطني هذا شعوري دام عزك يا وطن
 
المقبل: أفتخر بك يا مملكة العدل والعطاء حفظك الله وحفظ حماة عزك ورعاة مجدك
 
الصهيل: تاريخنا مجيد وحاضرنا مشرق وكل عام والمملكة وقادتها وشعبها بألف خير

 

فاطمة الضويحي: الله يديم الأمن والأمان عليك يا أجمل وطن

سارة العتيبي: فخورون بإنجازات وطني جدا ودام عزك يا وطن

حصة العنزي: كل عام وإنجازاتك يا وطني تسابق يوم عيدك

سراب الحمد: مشاعر فخر واعتزاز تجتاح كل سعودي وسعودية

 

عبر مجموعة من طلاب وطالبات الجامعة عن فخرهم واعتزازهم بحلول ذكرى اليوم الوطني 90، ورفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، وللشعب السعودي الوفي، وأكدوا أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعزز الوحدة الوطنية وتكسب المشاركين فيها ثقافة تاريخية واجتماعية أكثر وتضيف لخبرتهم ورصيدهم وعلاقاتهم الاجتماعية، كما أنها تعد دافعاً قوياً وحافزاً للافتخار بالوطن ومنجزاته عبر تاريخه المديد وتأكيد الولاء والانتماء لقيادته الرشيدة..

وحدة وطنية
ياسر الشمراني من كلية السياحة أكد أن احتفالات اليوم الوطني رائعة حيث يعتزم المشاركة الفعاليات المصاحبة لهذه المناسبة مكثل عروض الصقور السعودية والألعاب النارية، وأكد أنه شارك في مناسبات سابقة كمنظم ضمن فعالية اليوم الوطني في الجامعة، حيث العرضة السعودية ولوحات تاريخية وتعريف بتاريخ المملكة، ورأى أن المشاركة بمثل هذه الفعاليات تعزز الوحدة الوطنية وتكسب المواطن ثقافة أكبر وفرصة أقرب للتعرف على تاريخ المملكة وكذلك تكسب المشاركين خبرة ورصيداً وعلاقات اجتماعية أكثر.

ذكرى مجيدة
وعبر ياسر المخيلب، من كلية التمريض، عن فرحته الغامرة بذكرى اليوم الوطني 90 وقال: عندما أخرج إلى الشارع في ذكرى اليوم الوطني المجيدة وأرى الطرقات قد تزينت باللون الأخضر، والعلم السعودي يعانق السماء، والمحلات التجارية تعلق صور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله، وأنظر إلى التقدم العمراني والحضاري والنهضة في جميع المجالات؛ أشعر أنني أريد أن أصرخ لأقول للعالم أجمع هذا هو وطني، هذا هو شعوري، بكل اختصار دام عزك يا وطن.
 
مملكة العطاء
وهنأ محمد المقبل من كلية العلوم، القيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي بهذه المناسبة الوطنية، وقال: في مثل هذا اليوم يجب على كل مواطن أن يرفع رأسه شموخًا واعتزازًا لهذا الوطن، لأنه يمثل ذكرى اليوم الذي تم توحيد المملكة به عام 1932. وأضاف بنبرة عز وافتخار: أفتخر بوطني وولاة أمري، وكيف لا أفتخر وأنا في أزهو في أرض وطني بين أهلي وعشيرتي، حقاً أفتخر بك يا مملكة العطاء، يا مملكة العدل، حفظك الله من كل مكروه وحفظ لك حماة عزك ورعاة مجدك.
 
نفخر بماضينا وحاضرنا
أما عمر الصهيل من كلية السياحة، إدارة فندقية، فقال: تاريخنا مجيد وحاضرنا مشرق ومستقبلنا مشرق بإذن الله، منذ أن وحّد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - المملكة العربية السعودية على الحق والدين حتى يومنا هذا، ونحن نفخر بماضينا ونجعل منه قوة تحفّز أبناء البلد للصعود نحو القمة وتحقيق رؤية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.
وختم بالقول: حفظ الله البلاد وجعلها في تقدم ونعيم وازدهار وكل عام والمملكة وقادتها وشعبها بألف خير.

تجديد البيعة
وأردف قائلاً: نعم نحن أبناء الصحراء، نعم نحن أهل الإبل وأهل الثقافة العربية وسنبقى نفخر برموزنا ما حيينا، وسنستمد من هذه الثقافة طابعاً عربياً لرؤيتنا، وبهذه المناسبة أهنئ سيدي وولي أمري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده المُلهم قائد ثورة التطوّر الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي العظيم على حلول ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية مجددين لولاة أمرنا بيعةً في أعناقنا.

أجمل وطن
ومن أخواتنا الطالبات، شاركت فاطمة الضويحي، طالبة ماجستير كيماء المستوى الثالثم فعبرت عن فخرها قائلة: الله يديم الأمن والأمان عليك يا أجمل وطن. وقالت سارة العتيبي، مستوى ثاني كلية الرياضة والنشاط البدني: اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان ونحن بإنجازات وطني فخورون جدا دام عزك يا وطن.

حب وولاء
من جانبها قالت منيرة الدعيجي، المستوى الخامس، آداب: دمت فخراً لنا وفخرا للمسلمين. وشاركتها الفرحة زميلتها حصة العنزي، ماجستير، لتقول بفخر: كل عام وإنجازاتك تسبق يوم عيدك. وعبرت سراب زياد الحمد قائلة: مجد وفخر واعتزاز ومشاعر جميلة تجتاح كل سعودي وسعودية، فكيف نعبر عن حقيقة حبنا وولائنا إلا بصادق الدعاء، كل عام ووطني بخير.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA